News:

Wondering if this will always be free?  See why free is better.

Main Menu

اقتـــــراح

Started by ArabSons, March 23, 2005, 02:17:05 PM

Previous topic - Next topic

ArabSons

انا عندي اقتراح وهو ان يكون في هاك للرد السريع  :-\

وشكراً

A.M.A

هذه الميزة موجودة ..
الهوية -> تفضيلات الشكل و المظهر -> عرض صندوق الرد السريع في المواضيع

Really sorry .. real life is demanding my full attention .. will be back soon hopefully :)

ArabSons

شكراً جزيلاً لك اخي بس هل يوجد طريقه بحيث يكون الرد السريع هو الافتراضي لكل عضو بحيث تكون خاصيه الرد السريع مفعله جاهزة عند التسحيل ؟

raedzaro

نعم أخي الكريم
إعدادات القالب الحالي عدل اللي بتلاقيه مناسب و بعدين عدل الإفتراضي و هيك بيصير عندك رد سريع

لكن انا عندي سؤال كيف يكون الرد السريع في خيارات الكتابة من تنسيق و خلافه

Saleh

تم طرح هذا الموضوع سابقاً وتم الإتفاق على أن الرد السريع هو سريع  ;)لا يحتاج إلى تنسيق!
إذا أردت التنسيق فالرد الكامل هو ما تريد

We don't need a reason to help people

raedzaro

A.M.A

كما قال الأخ صالح و اوافقه في رأيه .. ولكن يمكنك تثبيت هاك تحسينات الرد السريع إذا أحببت وهو للقالب الإفتراضي الإنجليزي:
Enhanced Quick Reply (Default Theme)
Really sorry .. real life is demanding my full attention .. will be back soon hopefully :)

raedzaro

طيب انا عندي إقتراح ارجو من الجميع الإفادة به

لماذا لا تكون النسخة الإتراضية جاهزة مع جميع الملحقات (صوت صورة اخر المشاركات متحركة و خلافه)

A.M.A

المشكلة عزيزي إن ما يناسبك ليس بالضرورة ما يناسب غيرك :)
بعض التحسينات (الهاكات) لو تم إضافتها إلى المنتدى فستجعله بطيء أو غير آمن أو معقد ...الخ. ليس قدحا في أي منتدى آخر ولكن هل تم بالفعل الاستفادة من كل تلك الإضافات العديدة لكل المستخدمين أو على الأقل أغلبهم.

وعلى كل تزيل المعدلات (الهاكات) لا أعتقد أن هنالك أي منتدى يضاهي سهولة SMF  في هذا المجال.

Advertisement: