مشكلة أخرى أرجوكم حلوها وآسفين على الإزعا

Started by ArabSons, March 28, 2005, 02:06:13 PM

Previous topic - Next topic

ArabSons

السلام عليكم كيف الحال شباب إن شاء الله مبسوطين

بس في مشكلة صغييييرة إن شاء الله تقدروا تحلوها

أنا عنددي المواضيع تبان تحت والردود الجديدة فوق>>>>>قلبنا هنود
المهم كيف أرجع المواضيع  فوق والردود الجديدة تحت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'(

A.M.A

تحت الخدمة أخوي :)

اذهب إلى ( الهوية ) ثم ( تفضيلات الشكل و المظهر ) ثم امسح التعليم عن ( عرض أخر رسائل في الأعلى. )
Really sorry .. real life is demanding my full attention .. will be back soon hopefully :)

ArabSons

مشكوووووور لك حبيبي على استجابتك السريعة بس أنا بغيت كل الأعضاء مو بس أنا ياريت تشوف الحل

وأكون ممنون جدا لو ساعدتني

ArabSons

وفي مشكة أخرى

والله أنا عارف إنك تبي تقتلني الآن بس استحملني كله بأجره

كيف أعرض التواقيع في النص ؟؟؟

A.M.A

أسف على التأخير

اختر (مشرف) من قائمة المنتدى ثم (إعدادات القالب الحالي) من تظبيطات المنتدى ثم (إعادة ضبط خيارات عضو محدد لكافة الأعضاء.) .. قم بتعطيل ميزة لا تعرض التواقيع لبقية الأعضاء. و كذلك عرض أخر رسائل في الأعلى. وسيتم تطبيق ذلك على كافة الأعضاء.
تحياتي
Really sorry .. real life is demanding my full attention .. will be back soon hopefully :)

ArabSons

مشكوووووووور لك حبيبي بس إنت مافهمتني

التواقيع تنعرض تمام بس أبغى التواقيع تكون في نص الصفحة مو على اليمين وأتمنى منك الإجابة

raedzaro

أخي الكريم بكل بساطة نبه الأعضاء ان يقوموا بتنسيق توقيعهم الشخص كمشاركة جديدة و من ثم نسخها و لصقها في خانة التوقيع و دمتم

raedzaro

استخدم دالو [ center ] قبل التوقيع و [ /center ]  بعده طبعاً بدون فراغات

ArabSons

أرجو منك توضيحها علما بأن رابط الصورة مثلا هو  http://ch.com.sa/uplood/files/94/nnnnnnnnnnn.gif [nofollow] وآسف على الإزعاج
[/b][/size]

A.M.A

كما قال لك الأخ رائد
التوقيع يمكن تنسيقه ،فهو يقبل اكواد المنتدى. لتبسيط الأمر عليك قم بكتابة موضوع جديد ونسق محتوياته كيفما تريد مستخدما اكواد المنتدى (خط سميك ، توسيط ، صورة ، موقع ...الخ) ثم قم بنسخ تلك المحتويات ونقلها إلى توقيعك وستظهر لك كما تريد.

ArabSons

مشكووووووووور لكم إخواني زبطت العملية 100% وتقبلوا أجمل التحياتي

Advertisement: